ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ


المنتديات
 
الرئيسيةقناة ولاد البلدمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يالا ياشباب قريبا الكل هيشوفنا بث مباشر ولكن النجاح لن يتم إلا بمشاركتكم معنا . ونحن نتمنى هذا
خــــبــر هــــــام قريبا افتتاح قناة شباب برشوم اول قناة شبابيه بث مباشر على النت  على الموقع الإلكترونى الأتى http://shabab-barshoom.rigala.net/

شاطر | 
 

 بيان رقم 4من مطالب الثورة المصرية ثورة 25 يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo emam
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 24
الموقع : soottak.alafdal.net

مُساهمةموضوع: بيان رقم 4من مطالب الثورة المصرية ثورة 25 يناير   الأحد سبتمبر 25, 2011 11:49 pm

بيان رقم 5

الصادر عن اللجنة التنسيقية لجماهير ثورة 25 يناير

نحن جماهير شعب مصر صاحب السيادة الوحيد على هذه الارض نعلن اننا قد استعدنا سيادتنا الكاملة باندلاع ثورة 25 يناير الشعبية المدنية السلمية وذلك بفضل الله ودماء شهدائه الابرار وتضحيات جماهير الشعب وقد اكد الشعب على ذلك في مشهد مهيب عند خروجه بالملايين يوم الجمعه الماضي – جمعة التطهير – في ميدان التحرير ومعظم المدن المصرية احتفالا بالنصر وتأبينا للشهداء وتأكيد لمطالب الثورة وعلى رأسها اقالة حكومة احمد شفيق وكافة رموز النظام السابق من كل المناصب القيادية في الدولة .
وقد رصدت جماهير شعب مصر خلال الايام الماضية تحركات من رموز النظام المخلوع ولقاءات سياسية واعلامية مع عدد كبير من رموز النظام الفاسد يسعون من خلالها للنيل من الثورة ، والترويج للحكومة الحالية غير الشرعية ، من هنا وتأكيدا لاستمرار ثورتنا السلمية حتى الاستجابة الكاملة لمطالب الشعب الحارث والضامن لهذه الثورة فإننا نؤكد على مايلي ..
اولا : إن كل ما صدر في بياناتنا السابقة هي قرارات ومطالب شرعية واساسية صادرة ممن يملك السيادة والسلطة فى البلاد ، ولم ولن نتنازل عن اي منها حتى تتحقق بالكامل .
ثانيا : إن بقاء الرئيس المخلوع حسني مبارك في شرم الشيخ مع نجله ومساعديه وبقايا نظامه وتوافد الوفود من الداخل والخارج عليه يمثل اكبر تهديد للثورة وارادة الشعب وعمليات التطهير وبناء الوطن .
ثالثا : إن حكومة احمد شفيق " حتى بعد تعديلها " هي حكومة النظام السابق والرئيس المخلوع ، وإن الثورة قد اسقطت شرعيتها كما اسقطت شرعيته وان بقاء هذه الحكومة هو اكبر معوق للاستقرار في البلاد واحد اكبر التحديات التي تواجه الثورة ، لذا فاننا نؤكد على المطالبة بسرعة تشكيل حكومة من المستقلين والخبراء ذوي الكفاءات لادارة الدولة حتى تشكيل حكومة منتخبة .
رابعا : نطالب الاعلاميين الشرفاء بمقاطعة كافة الدعوات الموجهه من هذه الحكومة غير الشرعية ورئيسها ونطلب منهم الوقوف مع شرعية الثورة وسيادة الشعب والا اعتبر ذلك خروجا عن الشرعية وتعديا على الشعب الذي هو مصدر السلطات .
خامسا : نؤكد على سرعة تطهير كافة مؤسسات الدولة من رموز الفساد في النظام السابق وعلى رأسهم الوزراء الحاليين والسابقين والمحافظين ورؤساء المؤسسات الصحفية والمالية والرقابية وغيرها وتحويل الفاسدين منهم للتحقيق والمحاكمة لدورهم في افساد الحياة العامة وتضليل الشعب ونهب ثروات البلاد .
سادسا : نطالب بعودة الدراسة في الجامعات والمدارس في اقرب وقت حرصا على الاستقرار ومستقبل ابناء الشعب مع التأكيد على ضرورة تطهير الجامعات من رؤسائها الذين ثبت انهم لعبو دورا في افسادها وقاموا بفصل الطلاب الوطنيين تعسفيا مع اعادة هؤلاء الطلاب فورا لجامعاتهم قبل بدء الدراسة تجنبا لمزيد من الاضطرابات .
سابعا : نطالب بإقالة النائب العام لانه جزء رئيسي من النظام المخلوع حيث رفض طوال السنوات الماضية فتح التحقيق في كافة البلاغات التي قدمت له ضد رموز النظام الفاسد مما ادى الى تردي اوضاع البلاد ونهب ثرواتها واستحلال دماء ابنائها وهو ما ينال من مصداقية وجدية التحقيقات التي يقوم بها الان مع بعض رموز الفساد ، ونطالب بتشكيل لجنة تحقيق قضائية مستقلة من محققين يشهد لهم بالاستقلالية والامانه وتقديم الفاسدين لمحاكمة عاجله تتمتع بالحياد والاستقلال ، على ان تعرض نتائجها اولا بأول على الشعب صاحب السلطة والسيادة .
ثامنا : نطالب بسرعة فتح التحقيق فيما نشر عن قيام وزير خارجية النظام المخلوع احمد ابو الغيط بحرق كثير من ملفات الوزارة خلال الايام الماضية لاخفاء التجاوزات والحقائق عن الشعب ونؤكد ان كل ما في مؤسسات الدولة لاسيما السيادية منها هو ملك للشعب ونهيب بالشرفاء الابلاغ الفوري على مثل هذه الجرائم .
تاسعا : كنا نود ان يكون شيخ الازهر إماما لصلاة الجمعه الماضية في ميدان التحرير وكذلك بابا الاسكندرية وبطريرك القرازة المرقسية ان يكون على رأس القداس الذي اقيم في نفس اليوم على ارواح الشهداء ، لكننا نأسف لموقفهما ونطالبهما بسرعة العودة للحق وان يكون تولي هاتين الوظيفتين بالانتخاب من قبل هيئة ناخبين خاصة .
عاشرا : نؤكد على ان الثورة هي ثورة الشعب المصري بكل فئاته وطوائفه ويجب ان يجني الشعب كله ثمارها ويتمسك بها حتى تتحقق كل اهدافها وقراراتها ، وان ما يقوم به الاعلاميون من ذيول النظام وازلامهم من نسبة الثورة لفئة او طائفه هو تضليل مكشوف يصب في صالح اعداء الشعب والثورة .
حادي عشر : ندعو جماهير الثورة وابناء الشعب الى الخروج في مسيرات مليونية يوم الجمعه القادم لتكون جمعة الخلاص من حكومة النظام السابق الفاسد حكومة احمد شفيق ووضع حد لاقامة الرئيس المخلوع في شرم الشيخ وتحركاته المشبوهه .
ثاني عشر : نؤكد على ان الشعب والجيش يد واحدة ، وان محاولات افساد العلاقة بين الطرفين التي تقوم بها بقايا النظام الفاسد لن تنطلي على احد .

اخيرا نهيب بجيش مصر البار ابن هذا الشعب العظيم الذي صان دماء الشعب وحفظ امن الوطن في هذه الثورة العظيمة واكد على شرعيتها وشرعية مطالبها التي قام بتنفيذ بعضها ، ان يسرع الخطى بانجاز مطالب الشعب العاجلة وعلى رأسها حكومة وطنية مستقله من الخبراء لتحقيق الاستقرار والامان لصالح الشعب والوطن .
اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة

___________________________________________________توقيع العضو __________________________________
Laughing Laughing Cool Cool Cool Cool Cool cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers lol! lol! lol! farao farao king Evil or Very Mad Evil or Very Mad Crying or Very sad Cool Laughing Laughing Laughing Cool Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soottak.alafdal.net
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 21
الموقع : صوتك الأفضل

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم 4من مطالب الثورة المصرية ثورة 25 يناير   الخميس سبتمبر 29, 2011 8:54 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soottak.alafdal.net
 
بيان رقم 4من مطالب الثورة المصرية ثورة 25 يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ :: المنتديات العامه :: أهداف الثوره-
انتقل الى:  
أيدي في أيدك