ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ


المنتديات
 
الرئيسيةقناة ولاد البلدمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يالا ياشباب قريبا الكل هيشوفنا بث مباشر ولكن النجاح لن يتم إلا بمشاركتكم معنا . ونحن نتمنى هذا
خــــبــر هــــــام قريبا افتتاح قناة شباب برشوم اول قناة شبابيه بث مباشر على النت  على الموقع الإلكترونى الأتى http://shabab-barshoom.rigala.net/

شاطر | 
 

 بعد أن اعتذروا له واستقبلوه بالزغاريد: مجاهد يطالب وزير الثقافة بإلغاء قرار إيقاف 11 عاملاً بهيئة الكتاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب العاشق
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: بعد أن اعتذروا له واستقبلوه بالزغاريد: مجاهد يطالب وزير الثقافة بإلغاء قرار إيقاف 11 عاملاً بهيئة الكتاب   الخميس أكتوبر 13, 2011 10:16 pm

كتب - عصام عمران:
رحب جميع العاملين بالهيئة المصرية العامة للكتاب بعدول الدكتور أحمد مجاهد عن استقالته من رئاسة هيئة الكتاب. استجابة للمناشدات التي وجهت من العاملين بالهيئة ومن المثقفين ومن اتحاد الناشرين لوزير الثقافة لرفض الاستقالة. وبعد ان أصدر عمال المطابع الذين تم ايقافهم بيانا يناشدون فيه د. أحمد مجاهد العودة سريعا إلي مكتبه لاستكمال مسيرة العمل. وقد استقبل عدد كبير من العاملين بالهيئة د. مجاهد بالتصفيق والورود والزغاريد.
ومن جانبه ناشد د. أحمد مجاهد الدكتور عماد أبوغازي وزير الثقافة لإلغاء القرار الذي أصدره بشأن ايقاف 11 عاملا من الذين قاموا بالمظاهرات.
انتهي الاجتماع بارسال مجاهد خطابا للدكتور عماد أبوغازي وزير الثقافة. يناشده فيه الغاء قرار وقف العاملين. وتحويل التحقيق معهم إلي داخل الهيئة بدلا من احالتهم للنيابة الإدارية.
كما قرر مجاهد تفعيل دور مديري العموم ورؤساء الأقسام بشكل أكبر من ذي قبل. وفتح باب التواصل بينه والعاملين بالهيئة. وخلق حلقات وصل رسمية ومقننة بعيدا عن فكرة الوسطاء الذين يقومون بنقل صورة خاطئة بين الطرفين.
وقال مجاهد ان الأزمة التي شهدتها الهيئة مؤخرا كانت مفتعلة وغير مبررة. ولكن هناك درسا مستفادا جاء من ورائها. وهو عدم الاستماع لوسطاء السوء من الطرفين.
وأكد مجاهد علي أنه سيقوم بصرف مكافأة معرض فيصل للكتاب الذي تم اقامته في رمضان الماضي خلال الأسبوع المقبل.
وكان الدكتور عماد أبوغازي أصدر قرارا بوقف 11 عاملا بالهيئة العامة للكتاب عن العمل. واحالتهم للنيابة الادارية للتحقيق معهم. وذلك كنوع من العقاب لما قاموا به ضد الدكتور أحمد مجاهد ومطالبتهم له بالرحيل.
من ناحية أخري تستأنف لجنة مشروع مكتبة الأسرة برئاسة الروائي والقاص إبراهيم أصلان. نشاطها مجددا وذلك بعد توقفها لفترة بسبب الاحتجاجات التي شهدتها الهيئة العامة لكتاب من قبل عمل الهيئة. تجاه الدكتور أحمد مجاهد رئيس مجلس الإدارة.
وقال أصلان ان اللجنة قررت تعطيل الأعمال لحين استقرار الأوضاع. فلا يقل ان تجتمع اللجنة في ظل غياب رئيس مجلس ادارة يحظي بالاحترام والتقدير من قبل العاملين. ومتمتعا بصلاحياته كاملة. مضيفا ان مجاهد كان حريصا علي أن تجتمع اللجنة في غرفة مكتبه علي مائدة الاجتماعات. وبالتالي لا يجوز لهم ان يجتمعوا في فترة ابتعاده عن الهيئة.
أوضح أصلان انهم في انتظار تأكيد مجاهد لهم بموعد الاجتماع القادم. والذي دائما ما يكون يوم الثلاثاء من كل أسبوع. مضيفا ان أول شئ سيقومون به فور استئناف الاجتماعات مرة أخري. هو طباعة القائمة الأولي. والتي تحتوي ما يقرب من 20 عنوانا.

___________________________________________________توقيع العضو __________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 21
الموقع : صوتك الأفضل

مُساهمةموضوع: رد: بعد أن اعتذروا له واستقبلوه بالزغاريد: مجاهد يطالب وزير الثقافة بإلغاء قرار إيقاف 11 عاملاً بهيئة الكتاب   السبت أكتوبر 15, 2011 5:23 pm


___________________________________________________توقيع العضو __________________________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soottak.alafdal.net
 
بعد أن اعتذروا له واستقبلوه بالزغاريد: مجاهد يطالب وزير الثقافة بإلغاء قرار إيقاف 11 عاملاً بهيئة الكتاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ :: المنتديات العامه :: ♠۩®۩ جـريــدة الـجـمـهـوريـه ۩®۩♠-
انتقل الى:  
أيدي في أيدك