ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ


المنتديات
 
الرئيسيةقناة ولاد البلدمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يالا ياشباب قريبا الكل هيشوفنا بث مباشر ولكن النجاح لن يتم إلا بمشاركتكم معنا . ونحن نتمنى هذا
خــــبــر هــــــام قريبا افتتاح قناة شباب برشوم اول قناة شبابيه بث مباشر على النت  على الموقع الإلكترونى الأتى http://shabab-barshoom.rigala.net/

شاطر | 
 

 "الوزراء" يبحث الانتخابات وعيد الأضحى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 21
الموقع : صوتك الأفضل

مُساهمةموضوع: "الوزراء" يبحث الانتخابات وعيد الأضحى   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 12:15 pm

يستعرض مجلس الوزراء في اجتماعه ظهر اليوم الأربعاء برئاسة د.عصام شرف إجراءات تهيئة الأجواء لإجراء أول انتخابات برلمانية في مصر بعد الثورة بشكل يتسم بالشفافية والنزاهة وتأمين مراكز الاقتراع.

ويستعرض تقريرا من اللواء "منصور العيسوي"، وزير الداخلية، حول الوضع الأمني الداخلي وجهود وزارة الداخلية لتعزيز تواجدها في الشارع المصري والمدن والمحافظات المختلفة لكي يستشعر المواطن هذا التواجد وبحيث يتم استعادة الأمن والاستقرار المنشود.

ومن المقرر أن يتيح مجلس الوزراء كافة الإمكانات لوزارة الداخلية لتأمين العملية الانتخابية بكل عناصرها من حيث أمن المقار ومراكز الاقتراع والناخبين والمرشحين وتدعيم قدرتها على مواجهة أعمال العنف والبلطجة، حتى يتسنى إجراء انتخابات مجلسي الشعب والشورى بكل مراحلها بشكل حضاري وآمن تفخر به مصر أمام العالم.
وفي إطار حرص حكومة ما بعد الثورة على متابعة أوضاع المساجين المصريين في الخارج من المقرر أن يطلب مجلس الوزراء في اجتماعه من وزارة الخارجية والجهات المعنية متابعة أوضاع المساجين المصريين في السجون الإسرائيلية وبحث السبل والإجراءات الكفيلة للإفراج عنهم.
ويناقش مجلس الوزراء تقريرا حول الأداء الاقتصادي وسبل دفع عجلة الإنتاج خلال الفترة القادمة مع تشجيع الاستثمار والسياحة ومشروعات القطاع الخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لزيادة فرص العمل.
ويتابع مجلس الوزراء التحقيقات الجارية بشأن نتائج تقرير لجنة تقصي الحقائق حول تلقي الجمعيات والمؤسسات الأهلية والمؤسسات غير المرخصة تمويلا غير مشروع من جهات أجنبية بالمخالفة للقوانين المصرية، كما يتابع أعمال لجنة تقصي الحقائق في أحداث قرية ماريناب للوقوف على أسباب وملابسات هذه الأحداث.
ويستعرض المجلس أيضا تقريرا من وزير التضامن والعدالة الاجتماعية الدكتور "جودة عبد الخالق" حول توافر السلع الأساسية والتموينية والاستراتيجية بالأسواق قبل عيد الأضحى المبارك.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "الوزراء" يبحث الانتخابات وعيد الأضحى

___________________________________________________توقيع العضو __________________________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soottak.alafdal.net
 
"الوزراء" يبحث الانتخابات وعيد الأضحى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ :: المنتديات العامه :: ♠۩®۩ أخـــر الأخــبــار ۩®۩♠-
انتقل الى:  
أيدي في أيدك