ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ


المنتديات
 
الرئيسيةقناة ولاد البلدمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يالا ياشباب قريبا الكل هيشوفنا بث مباشر ولكن النجاح لن يتم إلا بمشاركتكم معنا . ونحن نتمنى هذا
خــــبــر هــــــام قريبا افتتاح قناة شباب برشوم اول قناة شبابيه بث مباشر على النت  على الموقع الإلكترونى الأتى http://shabab-barshoom.rigala.net/

شاطر | 
 

 الزند لـ "الجمهورية" تليفونيا من مكة المكرمة: لقاء شرف .. كلام معسول بلا إجراءات ..ولا أحد يملك قرار عودة المحاكم إلا القضاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 21
الموقع : صوتك الأفضل

مُساهمةموضوع: الزند لـ "الجمهورية" تليفونيا من مكة المكرمة: لقاء شرف .. كلام معسول بلا إجراءات ..ولا أحد يملك قرار عودة المحاكم إلا القضاة   الخميس نوفمبر 03, 2011 9:24 pm

كتب - علي الشاذلي:
أكد المستشار احمد الزند رئيس نادي قضاة مصر انه لا تفريط في كرامة القضاء والقضاة ولا مساس بحقوقهم ولا سلطان لأحد عليهم سوي ضمائرهم والقانون.
قال ل "الجمهورية" تليفونيا من مكة المكرمة ان الاجتماع الذي عقد بين رئيس الوزراء والمستشار حسام الغرياني في حضوره شخصيا كله كلام معسول دون قرارات جادة لحل الأزمة مشيرا إلي انهما خرجا من الاجتماع غير راضيين عما حدث.
اضاف ان القضاة لن يقبلوا ببديل عن توقيع العقاب الرادع علي كل معتد حاول النيل من القضاة فارتد كيده إلي نحره.
اضاف ان قرار تعليق العمل بالمحاكم لا يملك احد الغاءه أو تعديله واستمراره أو العدول عنه إنما هو حق مكفول للقضاة وحدهم.
أكد الزند ان تعليق العمل بالمحاكم جاء لعدة اسباب في مقدمتها اغلاق المحاكم بالقوة والعنف وتعطيل اعمال السلطة القضائية عن عمد وأرادوا الاعتداء بالقول والفعل علي القضاة والتطاول علي شيوخهم ورموزهم واهدار حقوق المتقاضين.
اشار إلي أن الذين اشعلوا الفتنة وحرضوا عليها سيلقون جزاءهم الرادع في ساحات العدالة اثر انتهاء التحقيقات التي ستتم خلال الايام المقبلة.
أوضح ان نادي القضاة يؤكد بكل حزم واصرار ان كل ألسنة السوء لن تفلت من العقاب بعد ان حكم عليهم التاريخ وشعب مصر الذي استنكر بكل فئاته وطوائفه ما حدث مشيرا إلي ان ما تروجه بعض وسائل الاعلام من ان قرارا صدر بعودة القضاة إلي العمل هو قول مغلوط يندرج ضمن سلسلة من الأكاذيب التي تحاول النيل من قضاء مصر الشامخ وشق صفه.
محاكم أسيوط عادت للعمل
من ناحية أخري قال المستشار محمد الميرغني رئيس نادي قضاة أسيوط ان محاكم جنايات واستئناف اسيوط عاودت للعمل من أول أمس الاربعاء وهدد انه في حالة حدوث هرج أو خروج علي القانون داخل الجلسات سوف يتم تعليق الجلسات مرة أخري.
معلقة بالقاهرة والجيزة
علي جانب آخر تشهد محاكم القاهرة والجيزة حالة من الشلل التام نتيجة استمرار تعليق العمل فمجمع محاكم مدينة نصر بالحي السابع مازال يشهد اضراب القضاة عن العمل وايضا تعليق جلسات جنح مدينة نصر أول وثان ومحكمة الاسرة وجنح وجنايات الاميرية والزيتون.
أكد المستشار هشام جنينة رئيس محكمة استئناف القاهرة ان ما حدث للقضاة يعتبر بمثابة رسائل للمواطنين حتي لا يشاركوا في الادلاء بأصواتهم في الانتخابات.
اضاف ان الدولة عاجزة عن حماية اكثر من 15 مقرا للمحاكم تعرضت للاعتداء فكيف ستحمي 54 ألف لجنة انتخابية وانها رسائل مقصودة حتي لا تتم الانتخابات في جو سليم ديمقراطي والضحية هم القضاة.
بناء علي تصديق المشير
رعاية كاملة لـ"بوبو" بمستشفي مصطفي كامل
بناء علي تصديق المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة يلقي بوبو نجم الاتحاد السكندري السابق كل الرعاية الطبية بمستشفي مصطفي كامل للقوات المسلحة بالاسكندرية منذ دخوله المستشفي 29 يونيو الماضي وحتي الآن.
كان بوبو في حالة حرجة عند دخوله المستشفي حيث يعاني من غيبوبة وشلل نصفي أيمن وتم حجزه بقسم العناية المركزة وعمل اشعة مقطعية له فورا ويتم حاليا علاجه بالعناية المركزة تحت اشراف استشاري ورئيس قسم الأمراض العصبية واستشاري ورئيس قسم العناية المركزة بالمستشفي ويتلقي كافة العلاج والتحاليل اللازمة والمتابعة الطبية الدقيقة تحت الاشراف العلاجي الكامل علي نفقة القوات المسلحة بناءً علي تصديق المشير طنطاوي.

___________________________________________________توقيع العضو __________________________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soottak.alafdal.net
 
الزند لـ "الجمهورية" تليفونيا من مكة المكرمة: لقاء شرف .. كلام معسول بلا إجراءات ..ولا أحد يملك قرار عودة المحاكم إلا القضاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ّ&^ صـــــــوتــــك ^ الأفـــضــل^&ّ :: المنتديات العامه :: ♠۩®۩ جـريــدة الـجـمـهـوريـه ۩®۩♠-
انتقل الى:  
أيدي في أيدك